تابعنا على انستغرام

عون سلطة بأولاد ناصر يرفض التبليغ عن اعتداء لأن الجاني شقيقه

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2428 مايو 2017
عون سلطة بأولاد ناصر يرفض التبليغ عن اعتداء لأن الجاني شقيقه

ثقف طاقم جريدة تساوت 24 بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة حالة اعتداء أدت الى اغماء لعدة ساعات وكانت الضحية سيدة في منتصف العمر تقطن بأولاد ناصر المزم صنهاجة وحسب تصريحات شقيقها أنها تعرضت لاعتداء من طرف شقيق عون سلطة (مقدم)بأولاد ناصر المزم صنهاجة ,ذاكرا أنه سيتبع المسطرة القانونية برفع دعوة قضائية ضد الجاني لانصاف أخته الضحية ,الا أنه جد متدمر لما لحقه من طرف عون السلطة الذي تستر على أخوه ورفض التبليغ عن الحادث في وقته قبل أن تتفاقم أضرار الضحية والتي أوشكت أن تكون عواقبها وخيمة لا تحمد عقباها…هكذا يناشد هذا الأخير كل رؤساء هذا العون(المقدم) أن يلقنوه مبادئ تحمل المسؤولية المبنية أساسا على الحياد في مثل هذه الأوضاع والتي وجب على أي متعلق بالسلطة أن يتحلى بها,فيما يشير كذلك أن خطأ عدم التبليغ الذي ارتكبه هذا العون من موقعه كممثل للسلطة يعتبر تهمة وجبت المحاكمة عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق