عندما نثقف الإضافة في مدينتنا لا يسعنا إلا أن نتكلم على مركز كريمة لدعم كفاءات الشباب

298 مشاهدة

قامت تساوت 24 بزيارة الى مركز كريمة لدعم كفاءات الشباب. الكائن بشارع الحسن الثاني الرقم 26. حيث استقبل طاقمها الصحفي. من طرف. السيد. محمد الهاني مدير. المركز. ….

وقد عرض عليهم هذا الأخير بتفصيل مفصل كل اختصاصات المركز. ووقفوا على برنامج مدرسة التكوين الفندقي و السياحي احد اهم 5 برامج المركز التي أطلقها مركز كريمة لفائدة الشباب و الساكنة في وضعية هشة. منذ. سنة. 2014. في مخطط التطويرالاداري والبناء المؤسساتي للعمل المدني المحلي بإقليم قلعة السراغنة. وسنعود مستقبلا. للتطرق بتفصيل عن المركز. وماهية هذا المخطط. الذي. حقق نتائج مبهرة. رغم ضعف تفاعل الفاعلين المحليين . إذ أصبحت موسسة مركز كريمة لدعم كفاءات. الشباب. قيمة مضافة. للعمل المدني الجاد. للإقليم و الجهة. ككل.

فبرنامج مدرسة التكوين الفندقي والسياحي حضي بتوقيع شراكة دعم لوجيستيكي بين جمعية أفق المدينة للتنمية و الشباب الحاملة لمشروع المركز و البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لموسم 2016 و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني. المشروع رقم. 53/2016. .

2017-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي