عنثريات ضابط امن مكلف بالمرور وتهوره في سياقة سيارة الخدمة يتسبب في حادثة سير بمدخل مدينة القلعة الجنوبي وقطع الطريق على سائق سيارة اخرى بعد انعراجه بشكل خطير ودون سابق اعلان ….فمن سيوقف هذا الضابط عند حده خصوصا وانه سبق له ان تسبب في دهس سيدتين عنوة بشارع محمد الخامس؟

تسبب ضابط امن مكلف بالمرور في وقوع حادثة سير خطيرة بمدخل القلعة الجنوبي قرب محطة الوقود موبيل بنشليخة . وفي تفاصيل الحادثة فان ضابط الامن المكلف بالمرور كان يقود سيارة الخدمة وانعطف بشكل مفاجئ دون ان يستعمل اشارة الرقاص السينيال فصدمته سيارة كانت وراءه مما تسبب في خروج السيارة الى حقل لاشجار الزيتون . ومعروف عن هذا الضابط عنثرياته وتهوره في السياقة خصوصا وانه سبق له ان دهس سيدتين عمدا بالشارع الرئيسي للمدينة السنة الفارطة دون ان تتخذ في حقه ادارة الامن الوطني اي اجراء. وتعتبر حادثة اليوم التي تسبب فيها ضابط الامن هذا المكلف بالمرور بقلعة السراغنة حادثة أليمة وغير اخلاقية بالنظر الى مركز مرتكبها وهو ضابط امن مكلف بالمرور وجب فيه اولا الانضباط والتقيد بأدبيات وسلوك اخلاق ضابط الامن العفيف والمتعفف ، اما عكس هذا فان ادارة الامن ملزمة بتوقيف هذا الضابط صاحب العنثريات وتوبيخه او تنقيله الى مصلحة امنية اخرى. فهل ستتحرك ادارة المدير العام الحموشي لوضع حد لتهورات ضابط امن وجب فيه ان يتحلى بالاخلاق الحميدة والانضباط.؟

2016-08-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin