عناصر الدرك الملكي بالعطاوية يتمكنون من اقتحام وكر للدعارة بمدينة العطاوية وتوقف عددا كبيرا من المومسات والعاهرات والبغايا ورفقتهم زبناء لذة من مختلف الاعمار والقاء القبض على قوادة .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعطاوية بقيادة القائد المركزي بالأمس الخميس من اقتحام وكر للدعارة بحي گفاي بمدينة العطاوية اثر تلقيهم أخبارا من مخبر رصد تحركات وسكنات الوكر ومراقبة الداخلين اليه والخارجين منه . وعثروا به على عدد من البغايا والمومسات والعاهرات وبائعات اللذة  كما تم اعتقال صاحبة المنزل  المخصص لذات الغرض . وتم توقيف شخص ثلاثيني ينحدر من الاقليم وجدته العناصر الامنية خارجا من المنزل وتم تطويقه بالاسئلة لينهار ويعترف بممارسته للرذيلة في منزل القوادة . وبامر من النيابة العامة تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية . هذا وقد كانت حصيلة الحملة التمشيطية خلال هذا الأسبوع زاخرة بالمفاجآت كظبط صاحب الطاكسي الكبير الذي يمارس شدوده على قاصر داخل سيارته وإيقاف مجموعة من ممتهني النقل السري واللائحة طويلة.

2018-06-29 2018-06-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin