تابعنا على انستغرام

عناصر الأمن الوطني بقلعة السراغنة يؤمنون ليلة رأس السنة بالمدينة بطوق أمني مشدد والساكنة تتفاعل بإيجابية مع اليقظة الأمنية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يناير 2016
عناصر الأمن الوطني بقلعة السراغنة يؤمنون ليلة رأس السنة بالمدينة بطوق أمني مشدد والساكنة تتفاعل بإيجابية مع اليقظة الأمنية.
رشيد غازي

باشرت مختلف تشكيلات عناصر الشرطة ليلة أمس عملياتها لتأمين إحتفالات رأس السنة بمدينة قلعة السراغنة وقد انتشرت وحداتها الأمنية وبكثافة في مختلف النقط والأحياء والشوارع بالمدينة. وترصدت عناصر الأمن لكل طارئ يمكن أن يفسد فرحة السكان للإحتفال بهذه المناسبة وقام صقور الشرطة بجولات تمشيطية على متن دراجاتهم النارية دون توقف في حين أن سيارات الشرطة كثفت دورياتها في مختلف النقط التي قد تشكل خطرا بينما تكلفت الشرطة السرية بتعقب تجار المخدرات ومروجي الخمور في حين أن رجال الأمن المكلفين بالمرور فقد باشروا عمليات مراقبة مستمرة لمداخل المدينة وأوقفوا العديد من سائقي الدراجات النارية للتحقيق في هوياتهم وعلى مستوى المنطقة الأمنية للأمن فقد أشرف رئيسها بنفسه على خلية لليقظة والتتبع لخطة الشرطة لتأمين إحتفالات رأس السنة التي كانت الشرطة مدعومة فيها من طرف رجال القوات المساعدة وأعوان السلطة والمخبرين
. وللإشارة فإن إحتفالات رأس السنة بمدينة قلعة قد مر في أجواء هادئة ورحبت الساكنة بخطة الأمن لتأمين هكذا إحتفال برأس السنة الجديدة. نشد بحرارة على أيدي رجال الأمن الساهرين على راحتنا وتتقدم جريدتنا بأحر التهاني لهم بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق