تابعنا على انستغرام

عمليات تحرير الملك العمومي متواصلة بحي امليل بمدينة قلعة السراغنة …. سلطات المقاطعة الاولى تقضي وبشكل كامل على ظاهرة احتلال الملك العمومي بحي امليل والحي يسترجع عافيته بعد هاته العملية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 أغسطس 2017
عمليات تحرير الملك العمومي متواصلة بحي امليل  بمدينة قلعة السراغنة …. سلطات المقاطعة الاولى تقضي وبشكل كامل على ظاهرة احتلال الملك العمومي بحي امليل والحي يسترجع عافيته بعد هاته العملية .

تمكنت سلطات المقاطعة الاولى بباشوية مدينة قلعة السراغنة مصحوبة بلجان امنية والقوات المساعدة واعوان السلطة ومصالح بلدية قلعة السراغنة من القضاء بشكل نهائي على ظاهرة احتلال الملك العمومي بحي امليل وهي الظاهرة التي قضت مضجع السلطات والتجار والساكنة على حد سواء ولسنوات طويلة .
وشوهد الحي مساء اليوم خاليا من كل مظاهر احتلال الملك العمومي وخاليا من الفراشة والباعة المتجولون .
وللاشارة فان السلطات تجندت لمحاربة هاته الظاهرة حين بنت اسواقا نموذجية لهم كما انها لاتتوانى في نهج اسلوب الحوار الهادف والمسؤول معهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق