عمالة إقليم قلعة السراغنة تكريم من نوع خاص عامل صاحب الجلالة على الإقليم يقيم حفل تكريم على شرف المدير الجهوي للفلاحة عرفانا بخدماته الجليلة .

رشيد غازي
تكريم

شهد مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة بعد عصر يومه الإثنين حفل تكريم ترأسه السيد العامل محمد صبري وأقيم على شرف السيد المدير الجهوي للفلاحة محمد الغراس الذي أحيل على التقاعد.
وقد عرف هذا الحفل تقديم كلمة في حق المحتفى به ألقاها السيد العامل المحترم ذكر فيها بخصال الرجل وتضحياته وأعماله الجليلة التي أسداها لقطاع الفلاحة عامة ولإقليم قلعة السراغنة  وخصوصا تدخلاته لصالح الإقليم خلال الفيضانات الأخيرة إذ لم يبخل السيد الغراس في مد يد العون للمناطق المنكوبة ولم يفت السيد العامل بأن يذكر بمجهودات المحتفى به من أجل تنظيم الملتقى الوطني الأول للزيتون بالعطاوية .
وبعد ذلك أخذ الكلمة السيد كمال الطاهري نائب رئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام لجمعية الملتقى الوطني للزيتون وكانت كلمة معبرة في حق المحتفى به ومنوها بالأدوار الطلائعية التي قام بها السيد محمد غراس من أجل تنظيم الملتقى الوطني الأول للزيتون في نسخته الأولى وقد تقدم بالشكر الجزيل له عرفانا على مجهوداته المظفرة.
ولم يفت السيد كمال الطاهري بأن يذكر بالتحضيرات للنسخة الثانية من الملتقى الوطني للزيتون الذي سيقام بمدينة العطاوية.
وبعد ذلك أشرف السيد العامل على تقديم هدايا رمزية للمحتفى به ليقف الجميع رافعين أكف الضراعة إلى الله بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يحفظه في حله وترحاله وأن يرعاه بعينه التي لاتنام وبأن يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة.
وقد حضر هذا الحفل الكاتب العام للعمالة وباشوات ورؤساء الدوائر والمصالح الأمنية والمدير الجهوي الجديد للفلاحة ورئيس المجلس البلدي للقلعة وتاملالت والعديد من موظفي وأطر المراكز الفلاحية بالجهة ورجال الإعلام والصحافة.
وللاشارة فقط فان السيد محمد غراس قد أشرف على مشروع السقي بالتنقيط بالجهة وواكب مخطط المغرب الأخضر وقد خلفت إحالته على التقاعد بعد استيفائه السن القانونية حزنا وأسى و سط موظفي الفلاحة وفلاحي الجهة نظرا لذماثة أخلاقه ووطنيته الصادقة التي اتصف بها في مساره المهني.

تكريم2
2015-02-16 2015-02-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin