عضو المجلس الاقليمي الاستاذ نور الدين ايت الحاج يدافع وبشراسة عن نقطة مدرجة في جدول اعمال دورة المجلس الاقليمي متعلقة بتفويت كراء دكاكين تجارية بجوطية جنان الشعيبي ويجبر المجلس على تغيير صيغتها باخرى جديدة رغم تعنت بعض الاعضاء .

خاض الاستاذ نور الدين ايت الحاج عضو المجلس الاقليمي معركة قانونية ضارية صباح يومه الاثنين خلال انعقاد دورة يونيو العادية للمجلس الاقليمي لقلعة السراغنة . وجاء تدخل الاستاذ نور الدين بعد عرض نقطة تتعلق بموافقة المجلس على تفويت كراء دكاكين تجارية لبلدية القلعة حيث لم تعجب الصيغة التي تمت بها كتابة النقطة وهو ماجعل الاستاذ نور الدين ايت الحاج ينفجر في وجه احد اعضاء المجلس وقد استجابت غالبية اعضاء المجلس لهذا الاقتراح التعديلي الذي اقترحه الاستاذ نور الدين ايت الحاج والذي طالب من اعضاء المجلس الدفاع عن بلدية القلعة التي تسير الشأن المحلي لمدينة مترامية الاطراف وتعتبر عاصمة الاقليم. وللاشارة فان الاستاذ نور الدين ايت الحاج يشارك دوما وبايجابية في اشغال دورات المجلس الاقليمي كما انه يدافع بشراسة عن مدينة القلعة التي يرأس مجلسها البلدي.

2017-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin