عصابة إجرامية بحي تساوت 1 بالعطاوية تعترض سبيل طالب مهددة أياه بالسلاح الأبيض للتخلي عن دراجته النارية بعد أن سلبوا منه هاتفه النقال .

عشية يوم الأحد 10نونبر 2019 على الساعة التاسعة ليلا إلا ربع تعرض شاب عشريني إلى اعتداء وسرقة من طرف عصابة تقطع الطريق بحي تساوت 1 بالعطاوية . هذا وحسب رواية الضحية للشرطة ، فبينما كان على متن دراجته النارية أوقفته مكالمة هاتفية ، حيث قصده شخصان  أحدهما وقف أمامه والتاني وقف حلفه وسلبه الذي خلفه هاتفه النقال من نوع oppo ثمنه 1450.00 وهدده بالسلاح الأبيض ثم انهالوا عليه بالضرب المؤدي الى إحداث انتفاخ على مستوى العين اليمنى وخدوش على مستوى العين اليسرى والعنق وبعدها بربع ساعة التحق الشاب بديمومة الشرطة ووضع شكايته . وفور تلقيها شكاية الشاب ومعاينتها للأضرار الجسمانية التي لحقته تحركت أفراد الشرطة في دورية بحث على الجناة . وللإشارة فهذه العصابة وحسب شهود عيان صرحوا لجريدة تساوت 24 أنها أصبحت نشيطة في الآونة الأخيرة حيث اعترضوا سبيل بائع متجول  بداية نفس الأسبوع وسرقوا ميزانه  الذي كان يحمله خلف دراجته الهوائية  ومحفظته التي تحتوي على مدخوله اليومي وهو عائد إلى منزله بجماعة الشعراء  طالبا العوض من الله .

عصابة إجرامية بحي تساوت 1 بالعطاوية تعترض سبيل طالب مهددة أياه بالسلاح الأبيض للتخلي عن دراجته النارية بعد أن سلبوا منه هاتفه النقال .
2019-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin