عامل مكناس السيد عبد الغني الصبار الدينامو الاكثر حركية وحضور في فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمراكمة تجربة وخبرة كبيرين والمنظمون والزوار يثنون على مجهوداته.

721 مشاهدة

منذ تعيينه عاملا على عمالة مكناس والسيد عبد الغني الصبار يواصل عمله حثيثا من اجل انجاح عرس مكناس العالمي انه المعرض الدولي للفلاحة الذي بات عنوانا بارزا في تاريخ المدينة التي باتت شهرتها تسع كل الافاق بفضل التنظيم الجيد والاستعداد لهذا الملتقى الدولي للفلاحة . ويشرف السيد العامل عبد الغني الصبار شخصيا على انجاح هاته التظاهرة العالمية ،فالمدينة كلها تجندت لاحتضان هذا الحفل السنوي الكبير الذي ينظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله . وتحولت مكناس الحاضرة الاسماعيلية الى قبلة لكل زوار هذا المعرض الدولي للفلاحة . فالمدينة تهيأت واستعدت بشكل جيد لاحتضان هذا العرس العالمي. فالتنظيم الامني محكم وشوارع المدينة نظيفة . ان عامل مكناس السيد عبد الغني الصبار يحظى بالثقة المولوية السامية كممثل لجلالة الملك ولحكومته على مدينة مكناس .

2019-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي