عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر وسيتقبل ابناء الجالية ويقدم عرضا مفصلا حول اهم المشاريع بالاقليم ويعد الجالية بحل كل مشاكلهم العالقة والمستعصية.

754 مشاهدة

احتفالا باليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف العاشر من غشت من كل سنة تراس السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة لقاء كبيرا بمقر عمالة الاقليم بعد عصر يومه الاربعاء تحت شعار شبابنا في الخارج طاقات تحديات ورهانات المستقبل. في بداية هذا اللقاء قدم السيد العامل عرضا مفصلا حول مشاريع تاهيل الاقليم ورحب في بدايته بابناء الجالية وهنأهم بعيدهم هذا الذي كان من ابداعات جلالة الملك محمد السادس نصره الله. وخلال هذا العرض دعا السيد العامل ابناء الجالية في الخارج الى الاستثمار بالاقليم نظرا للفرص المتاحة بالمنطقة ،كما اكد على ان باب مكتبه يظل مفتوحا من اجل حل مشاكلهم العالقة والمستعصية زافا اليهم خبر انجاز مشروع منطقة صناعية ضخمة . وطلب السيد العامل من جميع السلطات والمنتخبين مد يد المساعدة لابناء الجالية المقيمة بالخارج. كما فسح السيد العامل باب التدخلات للحاضرين والذين تنوعت اغلب مداخلاتهم وانصبت حول العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه الجالية وابناءهم في الدخل والخارج. وقد كان اللقاء ايجابيا واتسم بالصراحة والواقعية كما وجه المشاركون تشكراتهم للسيد العامل. وللاشارة فان اشغال اليوم الوطني للمهاجر حضرها كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي والعديد من المسؤولين الامنيين ورؤساء المصالح والقياد والباشوات ورؤساء الدوائر وابناء الجالية وعموم المواطنين والمنابر الاعلامية المحلية.

2016-08-10 2016-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي