عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يوشح صدور بعض المنعم عليهم باوسمة ملكية سامية ويتابع خطاب العرش بمقر عمالة الاقليم بحضور المنتخبين والمسؤولين وجمعيات المجتمع المدني والمواطنين.

وشح صباح اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم صدور بعض ممن انعم عليهم صاحب الجلالة باوسمة ملكية سامية نظير تفانيهم في اداء رسالتهم المهنية وخدمة المواطنين رعايا جلالته الاوفياء وخدام العرش العلوي المجيد. ويتعلق الامر بموظفين اثنين .وبعد ذلك تابع السيد العامل رفقة الحاضرين خطاب العرش الذي القاه جلالته في شعبه صباح اليوم كما جرت العادة والتقاليد المرعية في احتفتالات عيد العرش المجيد. وفي ختام هذه الاحتفالات الرسمية والشعبية بالذكرى17 لعيد العرش المجيد رفع الحاضرون خالص دعواتهم الى الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة. وبعد ذلك غادر منتخبو واعيان الاقليم المدينة في اتجاه مدينة تطوان لحضور حفل الولاء هنالك وهو تقليد راسخ من تقاليد الدولة العلوية الشريفة لتجديد البيعة لسلاطينها على مر التاريخ.

2016-07-30 2016-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي