عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يؤدي صلاة العيد بالمصلى الكبير لمدينة القلعة بحضور مسؤولين ومنتخبين واعيان الاقليم والمواطنين .

ادى صباح هذا اليوم الاربعاء السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم صلاة عيد الفطر . وفور وصول موكبه الى المصلى الكبير للمدينة تقدم لتحيته باشا المدينة ورئيس المجلس العلمي ومندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية. وبعد ذلك أم الخطيب الناس لصلاة العيد في ركعتين . وإثر شرع في القاء خطبة العيد حيث ذكر فيها بفضل صيام شهر كامل ،مبينا اهمية الاحتفال بعيد الفطر السعيد ومشددا على ضرورة التكافل الاجتماعي. كما دعا لامير المؤمنين بالنصر والتمكين وطول العمر ،حيث رفع الجميع أكف الابتهال الى العلي القدير بان يسدد خطى جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن وان يشد أزره بكافة اسرته الشريفة. وبعد تقبل السيد العامل التهاني بالعيد من مختلف المسؤولين والمنتخبين والاعيان وجمعيات المجتمع المدني ومن المواطنين. وحضر مراسيم صلاة العيد التي مرت في اجواء ربانية خاشعةرئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة ورؤساء المصالح وبعض نواب الاقليم بالبرلمان وباشا المدينة . received_1253920594626460 DSC_0169

2016-07-06 2016-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي