عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس مراسيم حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة قلعة السراغنة ويستعرض مساره المهني ومنوها بالكاتب العام السابق.

ترأس صباح هذا اليوم بقاعة الاجتماعات محمد المؤدن بعمالة قلعة السراغنة مراسيم حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة قلعة السراغنة. في بداية هذا الحفل انصت الجميع خاشعين لتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم. واثر ذلك القى السيد العامل كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور تنصيب الكاتب العام الجديد على عمالة القلعة ،ومذكرا بالادوار التي تلعبها مؤسسة الكاتب العام في التنسيق بين مختلف المصالح. وطالبا الكاتب العام الجديد بالعمل على خدمة مصالح المواطنين كما حث جميع رجال السلطة على مد يد المساعدة للكاتب العام الجديد،ولم يفته ان ينوه بالاعمال الجليلة التي قام بها الكاتب العام السابق الذي خظي بالثقة المولوية السامية حيث تمت ترقيته الى عامل على اقليم صفرو. وبعد ذلك سرد السيد العامل نبذة من السيرة الذاتية والمهنية للكاتب العام الجديد. فمن هو اذن محمد الشيكر الكاتب العام الجديد على العمالة؟ من مواليد سنة 1967بالخميسات متزوج واب لثلاثة اطفال حاصل على الاجازة في الاداب العصرية وفي سنة 1995 عين قائدا على قيادة موحى او حمو الزياني بخنيفرة ورئيس دائرة لقباب وباشا لبوسكورة من 2010 الى 2016 الى ان عين كاتبا عاما لعمالة قلعة السراغنة في فاتح يوليوز الجاري. ولم يفت السيد العامل ان يهنئ الحاضرين بعيد الفطر السعيد. وفي ختام مراسيم هذا الحفل رفع رئيس المجلس العلمي المحلي الاستاذ حسن العدوي الدعاء الخالص الى الله بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وردد معه الخاضرين التلبية بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب ولي العهد مولاي الحسن . 20160705_113355

2016-07-05 2016-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي