عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يودع الكاتب العام السابق لعمالة قلعة السراغنة بحفل تكريم رائع ومنتخبو الاقليم يهنؤوه بالثقة المولوية السامية كعامل على اقليم صفرو.

ترأس مساء هذا اليوم ببهو عمالة الاقليم السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة حفل تكريم وتوديع اقامه على شرف الكاتب العام للعمالة السابق والذي حظي بالثقة المولوية وعين عاملا على اقليم صفرو. في بداية هذا الحفل انصت الجميع الى تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،كما القى السيد العامل كلمة رحب فيها بالحاضرين ومهنئا السيد الحمداوي على الثقة المولوية التي حظي بها السيد الكاتب العام بتعيينه عاملا على اقليم صفرو وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على اخلاق الرجل الحميدة وتفانين في عمله خدمة للوطن وللمواطنين. واثر ذلك سلم السيد العامل تذكار كعربون محبة وتقدير للسيد الحمداوي الذي قضى اقل من اربعة اشهر على راس الكتابة العامة لعمالة القلعة. وبعد صافح المكرم جموع الحاضرين الذين هنؤوه بهذه الثقة المولوية السامية وتمنوا له التوفيق في مساره الجديد. وحضر حفل توديع الكاتب العام للعمالة كل من بعض نواب الاقليم بالبرلمان ورؤساء بعض البلديات والجماعات القروية ورؤساء المصالح ومسؤولون امنيون ومجتمع مدني ومنابر اعلامية محلية. وبمناسبة ترقية السيد الحمداوي الى عاملةعلى اقليم صفرو تتقدم جريدة تساوت 24 بتهانئها الحارة لهذا المسؤول الذي يتميز بحس وطني صادق وبذماثة اخلاق عالية.

received_1253021214716398
received_1253021498049703
2016-07-04 2016-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي