عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل توزيع الجوائز على الفائزبن في مختلف مسابقات تجويد وحفظ القرآن الكريم الجهوية الرابعة التي احتضنتها بلدية تاملالت.

ترأس مساء هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة حفل توزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف المسابقات التي نظمت خلال الدورة الرابعة الجهوية التي احتضنتها بلدية تملالت على مدى اربعة ايام ودأبت على تنظيمها . في بداية هذا الحفل انصت الحاضرون الى ايات بينات من الذكر الحكيم ، وبعد ذلك قدمت احدى الفرق المحلية في المديح والسماع وصلات غنائية في مدح خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم. واثر ذلك بدأ توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في مختلف المسابقات القرانية وقد كانت جوائز قيمة . وللاشارة فقد حضر هذا الحفل كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي لقلعة السراغنة ونظيره من شيشاوة،وبعض نواب الاقليم بالبرلمان ورئيس المجلس البلدي وباشا المدينة والعديد من المسؤولين الامنيين وعلماء وائمة وطلبة المدارس القرانية ومنابر اعلامية. FB_IMG_1466816726314

2016-06-25 2016-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي