عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يعقد إجتماعا تحضيرا مع رؤساء المصالح والمنتخبين بأربع بلديات لشرح وتفصيل مخطط تأهيل أربع بلديات بالإقليم.

رشيد غازي

عقد السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بعد عصر يومه الثلاثاء إجتماعا تحضيريا لشرح مخطط تأهيل أربع بلديات بالإقليم. في بداية هذا الإجتماع رحب السيد العامل بالحاضرين وقدم شروحات لهذا المشروع الضخم حيث أكد على تنفيذه بات وشيكا وأعلن عن تقديم خطوطه العريضة قريبا مؤكدا على أن هذه البلديات الأربع ستعرف تقدما كبيرا في بنيتها التحتية وأن كل طرقاتها وأزقتها سيتم تزفيتها . وبعد ذلك تناول الكلمة الحاج واعمرو عبدالرحيم رئيس المجلس الإقليمي شكر في بدايتها عامل الإقليم على مجهوداته من أجل الإرتقاء بالإقليم وتأهيل بنياته التحتية واعتبر مشروع تأهيل الإقليم بأنه أضخم مشروع يتم القيام به منذ أمد بعيد وتمنى أن يساهم هذا المشروع في رفع مستوى البلديات الأربع حتى تتمكن ساكنتها من ملامسة واقع جديد حيث بدت أولى تباشيره تظهر من خلال تأهيل مداخل العديد من البلديات. وللإشارة فإن هذا الإجتماع التحضيري قد مر في أجواء إيجابية وفي وضوح وشفافية وحضره رؤساء المصالح ورئيس بلدية العطاوية والنائبين الأولين لرئيسي بلدتي القلعة وتاملالت الأستاذ عبدالرحيم الطوسي الذي تقدم بمداخلة شكر من خلالها السيد العامل على مجهوداته والسيد سليمان نائب رئيس بلدية تاملالت.

2015-12-29 2015-12-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي