عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يشرف على توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية الموجهة للفئات المعوزة والفقيرة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

1٬322 مشاهدة

أشرف صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل إقليم قلعة السراغنة على عملية توزيع المواد الغذائية الرمضانية المخصصة لفائدة المعوزين والفقراء والأرامل. وفور وصوله إلى مستودع المواد التموينية التابع للتعاون الوطني بدأ في عملية التوزيع والتي همت خلال شهر رمضان الابرك لهذه السنة حوالي 6450 مستفيد منها 850 داخل المدار الحضري بمدينة قلعة السراغنة وتضم 4 مقاطعات و5600بالعالم القروي وتضم 14 قيادة وشملت أيضا توزيع مايزيد عن حوالي الف طن من المواد الغذائية عبارة عن مواد أساسية للاستهلاك. ويأتي توزيع هذه المواد الغذائية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية والتي بموجبها يتم الاهتمام بالطبقات المعوزة والفقيرة لمواجهة متطلبات شهر رمضان الكريم . وقد عبر المستفيدون من توزيع هذه المواد عن شديد حبورهم وسرورهم لهذه البادرة الملكية السامية والتي تروم إدخال الفرحة على عائلاتهم خلال شهر رمضان الابرك. وفي ختام توزيع هذه المواد الغذائية الرمضانية رفع الحاضرون الدعاء إلى الله بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله، سائلين الله أن يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أفراد أسرته الشريفة. وللاشارة فإن عملية التوزيع هاته حضرها رئيس المجلس الإقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو والكاتب العام للعمالة ورئيس بلدية قلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن والعديد من المسؤولين ورؤساء الأقسام والمصالح والمواطنون ومنابر إعلامية محلية.

2016-06-14 2016-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي