عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يتفقد سير الأشغال بالعديد من مشاريع تأهيل مدينة سيدي رحال ويزف خبرا سارا لساكنتها ظلت تنتظره مدة قرن من الزمان.

رشيد غازي

قام صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة بزيارة تفقدية لمدينة سيدي رحال للإطلاع على سير الأشغال بالعديد من مشاريع تأهيل هذه المدينة خصوصا وأن بعض المشاريع قد شارفت فيها الأشغال على نهايتها ويتعلق الأمر بأشغال تزفيت مداخل مدينة سيدي رحال وتبليط أرصفة شوارعها وأحيائها . وخلال هذه الجولة التفقدية كان السيد العامل يبدي ملاحظاته حول طريقة سير الأشغال كما كان يعطي نصائحه للمشرفين على إنجاز هذه المشاريع وشدد على ضرورة التسريع بفتح مستشفى سيدي رحال واصلاح بعض الوحدات المدرسية. وللإشارة فإن أشغال تهيئة سيدي رحال قد باشرتها مقاولة snl traveux وشركة اكودار التي عهد إليها إنجاز مشاريع تأهيل سيدي رحال وهي مقاولة مواطنة وتتمتع بصيت عال في مجال إنجاز المشاريع وبطرق جيدة وممتازة حيث يسهر على تنفيذها والسهر على إنجازها خيرة المهندسين والعاملين.وقد الطالب السيد العامل باستبدال بعض الاعمدة الكهربائية باعمدة اخرى تعطي جمالية للمدينة . كما أن بلدية سيدي رحال ستصبح من المراكز الحضرية التي ستتوفر على مسبح بلدي بمواصفات عالية حيث انطلقت الأشغال في ورش بنائه.بحفر البئر وفي لحظة مؤثرة زف السيد العامل بشرى سارة إلى ساكنة سيدي رحال والتي انتظرتها قرابة قرن من الزمان ويتعلق الأمر بقرب إعطاء إنطلاقة مشروع بناء منشأة فنية ضخمة على وادي اغدات حيث سيتم تدشين هذا المشروع الكبير خلال احتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء الظافرة. وجدير ذكره أن رئيس بلدية سيدي رحال الشاب صلاح الدين واعمرو وأعضاء المجلس كان في مقدمة مستقبلي السيد العامل والوفد المرافق له وفي ختام هذه الزيارة التفقدية تقدم السيد رئيس المجلس البلدي لسيدي رحال بتشكراته الحارة إلى السيد العامل على قيامه بهذه الزيارة التفقدية التي إن دلت على شيء إنما تدل على جدية هذا الرجل في السهر على تنفيذ هذه المشاريع وإنزالها إلى حيز الوجود وذلك بفضل ديناميكية السيد العامل محمد صبري

12179614_1103864976298690_1579685176_n
2015-10-28 2015-10-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي