عامل الاقليم يتفقد فعاليات الملتقى التاسع للاعلام المدرسي والمهني بالمركز الاقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة .

تكوين

بتنظيم من الجمعية المغربية لاطر التوجيه والتخطيط التربوي وبشراكة مع النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بقلعة السراغنة ,انعقدت فعاليات الملتقى التاسع للاعلام المدرسي والمهني والجامعي تحت شعار “الاعلام الناجع اساس التخطيط لبناء المشروع الشخصي للمتعلم ” يومي 24و25 ابريل وقد ضم هذا الملتقى العديد من المعارض لمختلف المؤسسات التعليمية والتكوينية والتاهيلية وكان الهذف من وراء تنظيمه هو توجيه الثلاميذ الجدد الحاصلين على الباكلوريا والراغبين في ولوج مؤسسات توفر لهم افاق تشغيل رحبة . وقد قام صباح هذا اليوم عامل الاقليم السيد محمد صبري بزيارة تفقدية لفعاليات هذا الملتقى , حيث وجد في استقباله مدير المركز واطره وطلبته , وقد استمع الى مختلف الشروحات المقدمة له وللوفد المرافق له .وقد ثمن السيد العامل هذه البادرة واعتبرها جسر تواصل سيحقق الغايات المطلوبة لبناء منظومة التربية والتكوين داخل الاقليم وانها ستعود بالنفع العميم على تلاميذ الاقليم بصفة عامة . وقد كان السيد العامل مرفوقا بوفد من مساعديه المقربين بالاضافة الى رئيس المجلس الاقليمي والبلدي والمجلس العلمي المحلي . وللاشارة فان هذا الملتقى ساهمت في تنظيمه عمالة اقليم قلعة السراغنة

2015-04-24 2015-04-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي