تابعنا على انستغرام

عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي يرسل لجنة مختلطة للوقوف على جودة أشغال هيكلة حي الانارة بجماعة سيدي المختار

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 نوفمبر 2016
عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي  يرسل لجنة مختلطة  للوقوف على جودة أشغال هيكلة حي الانارة بجماعة سيدي المختار

من مصادر علمية ،بعد اعتصام سكان حي الانارة امام مقر قيادة سيدي المختار اقليم شيشاوة ،انعقد لقاء اليوم الإثنين 14 نونبرالجاري ، بمقر قيادة سيدي المختار، اجتماع حضره جميع الأطراف المتداخلة من سلطة محلية والشركة المكلفة والمقاول وكذلك المجلس الجماعي وممثلي الساكنة، بخصوص عيوب أشغال هيكلة حي الانارة.
وبحسب مصادر مسؤولة، أكدت ل”الجريدة”، أن عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي أعطى تعليمات صارمة للجهات المكلفة بعملية تبليط حي الإنارة، من أجل إعادة تزفيث عدد من الشوارع التي تم تبليطها وكذا إعادة تبليط بعض الأزقة التي لا تحترم شروط دفتر التحملات، مشددا على أن كل تبث تورطه في الملف سيتم اتخاذ ما يلزم في حقه.
الشيء الذي دفع بخروج لجنة مختلطة رفقة مختبر الدراسات والتجارب، زوال اليوم قصد معاينة جودة الأشغال، ويذكر أن اللجنة ستكرر هذه العملية 3 أيام في الأسبوع الى حين استكمال جميع شوارع و أزقة الحي من خلال انشاء ثقوب استكشافية.

الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق