عامل اقليم قلعة السراغنة يزور مستشفى لالة خديجة بتاملالت لتفقد سير الحملة الطبية لجراحة مرض العيون المعروف بالساد( الجلالة) المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد وشرائح واسعة من المرضى تستفيد من خدماتها.

زار صباح يومه الاربعاء السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة مستشفى لالة خديجة المحلي بتاملالت من اجل تفقد سير الحملة الطبية لجراحة مرض العيون الساد المعروف بالجلالة . وفور وصوله الى المستشفى قدمت له العديد من الشروحات حول سير هاته العملية التي تنظمه جمعية المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تحت الرعاية السامية لصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد وبتعاون مع المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الاقليمية للصحة والجمعية المغربية لطب وجراحة العيون بالمغرب وبجهة مراكش. وقد استفاد من هذه الحملة التي انطلقت بداية هذا الاسبوع حوالي 300سخص اجريت لهم عمليات جراحية واخرون استفادوا من فحوصات طبية ونظارات لتصحيح البصر. وقد حضر الى جانب عامل الاقليم كل من رئيس بلدية تاملالت بالنيابة والمدير الجهوي للصحة والمندوب الاقليمي وبعض رؤساء المصالح. وللاشارة فان المهرجان الدولي للفيلم بمراكش وفر وسائل نقل للمرضى من اجل التنقل الى تاملالت انطلاقا من سكناهم.

2016-12-07 2016-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي