عامل اقليم قلعة السراغنة يحضر اشغال الندوة العلمية حول الاسرة التي نظمها المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة حول الاسرة المغربية .

حضر السيد عامل اقليم قلعة السيد هشام السماحي فعاليات الندوة العلمية التي نظمها المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة في موضوع الاسرة ودورها في بناء المجتمع . وانطلقت اشغال الندوة بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ،ثم تلتها كلمة افتتاحية للندوة القاها رئيس المجلس العلمي المحلي الاستاذ عبد الرحمان العدوي رحب فيها بالحاضرين ومتقدما بتشكراته لعامل الاقليم على دعمه وحضوره الشخصي لهاته الندوة العلمية التي دأب المجلس العلمي على تنظيمها سنويا . واثر ذلك القى السيد هشام السماحي عامل الاقليم كلمة عبر فيها عن سعادته لتنظيم هاته الندوة العلمية وذكر باهمية الاسرة المغربية كلبنة عظيمة لبناء مجتمع سليم ،وشكر رئيس المجلس العلمي على تنظيم هاته الندوة،مذكرا بالدور الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله للاسرة المغربية . وبهاته المناسبة كرم المجلس العلمي المحلي عامل الاقليم نظير مجهوداته التي يوليها للعلم والعلماء ،كما تم تكريم العديد من الشخصيات والعلماء الذين قدموا خدمات جليلة للشأن الديني والعلمي بالاقليم والمغرب وعلى راسهم الدكتور عبد الفتاح لبرش والاستاذ محمد باري والاستاذ العربي الوردي . وللاشارة فان هاته الندوة ستستمر بالقاء محاضرات وتدخلات في موضوع الاسرة وقضايا الانتحار .

2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي