عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس اجتماعا موسعا بمقر العمالة حول تأهيل المطرح البلدي للنفايات بالمدينة بحضور الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية القلعة وخبراء ومختصين في الميدان وجمعيات المجتمع المدني .

عقد عامل اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الاثنين بمقر عمالة الاقليم اجتماعا موسعا خصص لعملية تاهيل المطرح البلدي بمدينة القلعة. في بداية هذا الاجتماع تناول الكلمة السيد محمد صبري عامل الاقليم ورحب فيها بالحاضرين وذكر باهمية مشروع تاهيل المطرح البلدي للنفايات وهي العملية التي ستكلف غلافا ماليا قدره مليار ونصف المليار ويتضمن بناء اسوار للمطرح وتشجير جنباته كما ستتم عملية تجفيف للمطرح برمته . واثر ذلك تدخل رئيس بلدية القلعة الاستاذ نور الدين ايت الحاج الذي ذكر بدوره باهمية تاهيل مطرح النفايات والذي سيجعل منه مطرحا بمواصفاة عالمية . واثر ذلك تدخل خبراء في ميدان البيئة وتدوير النفايات فاكدوا جميعهم على اهمية هذا المشروع الذي سيعود بالنفع العميم على المدينة وسيصبح مطرح النفايات بمواصفات عالية. وللاشارة فان اعضاء المكتب البلدي لقلعة السراغنة وجمعيات المجتمع المدني بدورها حضرت هذا اللقاء وادلت بدلوها في الموضوع كما ان السيد العامل ذكر الحاضرين بمشروع انجاز مطرح اقليمي في القريب العاجل . وحضر اللقاء ايضا بعض المنتخبين والمصالح الخارجية.

2016-12-05 2016-12-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي