عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس اجتماعا موسعا مع رؤساء المجالس الترابية القروية والحضرية لشرح مضامين الخطاب الملكي وتفعيله وأجرأته لخدمة رعايا جلالته والاهتمام بقضاياهم ومصالحهم الادارية.

1٬143 مشاهدة

ترأس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة اجتماعا موسعا صباح هذا اليوم بقاعة الاجتماعات بالعمالة وبحضور رؤساء الجماعات الترابية القروية والحضرية ورجال السلطة من باشوات ورؤساء دوائر وذلك لشرح مضامين خطاب جلالة الملك نصره الله السامي والذي ألقاه جلالته بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الجديدة لهذه السنة والذي ألح فيه جلالته على المسؤولين والمنتخبين من أجل الاهتمام بمصالح المواطنين في علاقتهم بالادارات العمومية . في بداية هذا الاجتماع رحب السيد العامل بالحاضرين وأكد على اهمية عقد هذا اللقاء الذي يأتي في ظروف خاصة بعد خطاب جلالته التاريخي في افتتاح البرلمان والذي انتقد فيه جلالته سلوكات بعض الادارات العمومية في مواجهة طلبات المواطنين ،بل انه عرى عيوبها وألح فيه جلالته على الاهتمام بطلبات المواطنين الملحة وتنفيذها على ارض الواقع. ومن جهته ألح السيد العامل على المنتخبين من أجل التقيد بمضامين الخطاب الملكي السامي والتسريع في أجرأته وتفعيله وذلك بالاهتمام بمطالب المواطنين الادارية والخدماتية وكذا تحسين ظروف استقبالهم وتسهيل ولوجهم للخدمات.

2016-11-01 2016-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي