عامل اقليم قلعة السراغنة رفقة مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين يشرف على فعاليات البطولة الجهوية المدرسية للعدو الريفي المنظمة ببلدية تاملالت والمنتخبون والسلطات والاعيان والثلاميذ والاطر التربوية يخصصون له استقبالا حماسيا منقطع النظير.

939 مشاهدة

وصل عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ومدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين السيد مولاي احمد كريمي الى مدينة تاملالت جنوب مدينة القلعة لحضور فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي التي تنظم لاول مرة بمدينة تاملالت وبحضور جميع المؤسسات التعليمية التي فازت في مختلف المسابقات المحلية والاقليمية . وفور وصوله تقدم لتحيته كل من رئيس البلدية الاستاذ جمال اكنيون ومولاي المختار بنفايدة ورئيس دائرة تاملالت وباشا المدينة والاعيان والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية . واثر ذلك التحق موكب السيد العامل الى الخيمة الكبرى المخصصة للضيوف حيث وقف الجميع لتحية العلم الوطني تحت نغمات النشيد الوطني . وبعد ذلك اعطى السيد العامل اشارة انطلاق مسابقات هاته التظاهرة الرياضية المدرسية الجهوية . وتابع السيد العامل والوفد المرافق له مختلف المسابقات وكان لافتا تكريم العديد من الاطر التربوية نظير مساهمتها في انجاح هاته التظاهرة وهكذا تم تكريم كل من مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين السيد مولاي احمد كريمي والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة السيد العلامي القريشي . وحصد العديد من الابطال والبطلات نتائج جيدة حيث سلم السيد العامل جوائز وميداليات وكؤوس على الفائزين في مختلف المسابقات . وعرفت هاته التظاهرة الرياضية المدرسية نجاحا باهرا وخلفت صدى طيبا في نفوس المشاركين .

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي