عالم الفنون التشكيلية والرسم ومن قلب مدينة سيدي رحال اقليم قلعة السراغنة… انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الفنون التشكيلية الدولي بسيدي رحال بمشاركة وطنية ودولية واسعة والفضل يعود لرئيس بلدية سيدي رحال ورئيس المجلس الاقليمي والملتقى مرآة ابداعية تعكس وجه الحاضرة الروحية التاريخي .

انطلقت بمدينة سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة فعاليات الدورة الثالثة للملتقى الدولي للفنون التشكيلية وبحضور رسامين تشكيلين وازنين وطنيا ودوليا. ووفرت بلدية سيدي رحال التي يرأسها الشاب صلاح الدين واعمرو كل الامكانات لانجاح هذا الملتقى الدولي للفنون التشكيلية كما ان رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو والنائب البرلماني وعضو بلدية سيدي رحال دعم فعاليات هذا الملتقى ايمانا منه بدور الفن التشكيلي في صقل الذوق الفني لساكنة مدينة سيدي رحال. وجذب الملتقى زوارا من مختلف مناطق المغرب وعرف توافدا للزوار من الاقليم والجهة ونوه الحضور باهمية تنظيم هذا الملتقى الدولي للفنون التشكيلية . وخلال زيارته التفقدية لمشاريع الخير والنماء لبلدية سيدي رحال ابى عامل الاقليم الا ان يخصص رواق الملتقى الدولي للفنون التشكيلية بزيارة تفقدية طاف خلالها على ابداعات المشاركين في هذا الملتقى ومن بينهم الرسام السرغيني العالمي عبد الجبار العسري والذي شارك بايجابية في هذا الملتقى بلوحات فنية رائعة نالت استحسان الجميع وخصوصا البورتري الخاص لعاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله.

2017-05-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي