عاحل وخطير من قيادة اولاد بوعلي الواد دائرة العامرية اقليم قلعة السراغنة…. اعتداء وحشي خطير على عون سلطة من طرف مهاجر مغربي مقيم بالخارج بعد رفض عون السلطة تسليمه شهادة عدم الزواج نظرا لزواجه من اجنبية .

تلقت جريدة تساوت24 بنسخة من شكاية مرفوقة بشهادة طبية موجهة الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة من السيد ناجي لكببر عون سلطة برتبة شيخ بمشيخة اولاد عيسى يزاول عمله بقيادة اولاد بوعلي الواد يشتكي مهاجرا مقيما بالخارج اعتدى عليه صباح يومه الاربعاء بمقر القيادة بعد ان رفض عون السلطة المذكور تسليم المعتدي شهادة عزوبة لانه يعلم انه متزوج من اجنبية وهو مادفع المهاجر المغربي الى استعمال شرع يده وشرع في تعنيف عون السلطة وقام بجرجرته واسقطه ارضا بل انه كاد يصيبه بحجر. وامام وحشية هذا الاعتداء توجه عون السلطة بشكاية مباشرة لوكيل الملك ضد المعتدي وتسلم شهادة طبية تثبت الاعتداء الذي تعرض له. وللاشارة فان ظاهرة تسليم شواهد العزوبة وعدم الزواج للمهاجرين المغاربة باوروبا تشكل اخطر تحد للسلطات الادارية والقضائية لكون بعض المهاجرين يلتجؤون الى التدليس والغش للحصول على مبتغاهم قصد الزواج من فتيات ودون علمهن بان الزوج له زيجات اخريات في مناطق عديدة .

2017-04-26 2017-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin