عاجل ….. وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بقلعة السراغنة الاستاذ عبد العالي دومو يصدر بلاغا للرأي العام السرغيني يدين فيه بشدة الاشاعات الواردة في احدى المواقع الالكترونية فحواها انسحابه من السباق الانتخابي لتشريعيات السابع من أكتوبر.

أصدر يومه الاربعاء الاستاذ عبد العالي دومو وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية والذي يخوض الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر أصدر بلاغا للرأي العام السرغيني والوطني يدين فيه بشدة الاشاعات المغرضة التي روجت إحدى المواقع الالكترونية الغير المعروفة مدعية فيه زيفا وبهتانا انسحاب الاستاذ عبد العالي دومو من السباق الانتخابي لتشريعيات السابع من أكتوبر. واعتبر وكيل لائحة حزب الكتاب في بلاغه الذي توصلت الجريدة بنسخة منه انه سيواصل نضاله السياسي بكل عزم واصرار وان مايهمه هو الدفاع عن قضايا المواطنين. كما اكد ان المواطنين يلتفون حوله ويدعمونه وهذا فخر له وانه سيمثلهم أحسن تمثيل كما عهدوا فيه دوما. وللاشارة فان موقعا الكترونيا مجهولا وغير معروف كان قد أورد خبرا زائفا يؤكد انسحاب عبد العالي دومو من السباق الانتخابي وهو مادفع العديد من المراقبين الى اعتبار الخبر مجرد كذبة لفصل الخريف كما ان وكيل لائحة الكتاب سارع الى اصدار هذا البلاغ .

14593241_1331946596823859_1046796601_n
2016-10-05 2016-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin