عاجل …وزير الصحة العمومية البروفسور الحسين الوردي يصل الى اقليم شيشاوة ويشرف بمركز ايمينتانوت على وضع الحجر لمستشفى القرب بها والساكنة تخصص له استقبالا كبيرا وتهتف بحياة عاهل البلاد نصره الله .

وصل صباح يومه الجمعة البروفسور. الحسين الوردي وزير الصحة العمومية الى مدينة امينتانوت باقليم شيشاوة حيث اشرف على وضع الحجر الاساس لمستشفى القرب بمركز المدينة المتواجدة على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مراكش واكادير وتعتبر منطقة جبلية بامتياز . وفور وصوله الى موقع التدشين تقدم لتحيته والي ورئيس الجهة وعامل اقليم شيشاوة والمدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري والمندوب الاقليمي للصحة بالاقليم . واثر ذلك قدم المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري شروحات مفصلة حول مشروع بناء مسنشفى القرب بامينتانوت والذي سيحتوي على حوالي 60 سريرا وسيوفر خدمات طبية لساكنة تتعدى 10 الاف نسمة ويتوفر على جميع التخصصات .وحددت مدة انجازه في 30 شهرا. وخصصت ساكنة ومنتخبو واعيان ايمنتانوت استقبالا حماسيا شعبيا وعفويا وتلقائيا لوزير الصحة العمومية وشكروه  على الوفاء بالتزامته تجاه منطقة ايمنتانوت . وللاشارة كان خروج هذا المشروع الى الوجود نتاج ثمرة مجهودات الوزير الحسين الوردي والمدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري . ومن المنتظر ان يتوجه في الساعات القليلة القادمة وزير الصحة الى اقليم قلعة السراغنة لتدشين معلمة القرن الواحد والعشرين الصحية الا وهي مستشفى الامراض العقلية بمدينة القلعة .

2017-08-25 2017-08-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي