تابعنا على انستغرام

عاجل :وزارة الداخلية تؤجل قرار تسلم رؤساء الأقاليم القاضي بتولي أمر بالصرف وتطالب الولاة والعمال بتسيير المجالس الإقليمية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 يناير 2016
عاجل :وزارة الداخلية تؤجل قرار تسلم رؤساء الأقاليم القاضي بتولي أمر بالصرف   وتطالب الولاة والعمال بتسيير المجالس الإقليمية.
عممت وزارة الداخلية مذكرة على ولاة وعمال أقاليم المملكة تامرهم من خلالها على الاستمرار في الإشراف على مهامهم كامرين بالصرف وتأجيل تبادل السلط مع رؤساء مجالس الأقاليم خصوصاً وأن الدستور الجديد ينص على ذلك ونظرا للغموض الذي يلف هذا الموضوع فقد توصلت جريدتنا بأقوال متضاربة حول مدة هذا التأجيل وهناك مصادر مطلعة أكدت أنه محدد في 33شهرا في حين أن آخرون أكدوا على مدة 3اشهر. وللاشارة فإن الداخلية عللت قرارها هذا بعدم وجود قوانين تنظيمية وان الحكومة تنتظر صدور هذه القوانين التنظيمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق