تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير ومن قلب حي ابن خلدون بمدينة قلعة السراغنة …. اندلاع النيران في منزل مهجور بحي ابن خلدون بمدينة القلعة يستنفر الاجهزة الامنية لقربه من محطة لبيع البنزين بالشارع الرئيسي محمد الخامس .

رشيد الغازي
2017-09-06T19:35:00+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي6 سبتمبر 2017
عاجل وخطير ومن قلب حي ابن خلدون بمدينة قلعة السراغنة …. اندلاع النيران في منزل مهجور بحي ابن خلدون بمدينة القلعة  يستنفر الاجهزة الامنية لقربه من محطة لبيع البنزين بالشارع الرئيسي محمد الخامس .

عاشت ساكنة حي ابن خلدون والاحياء المجاورة لها بشارع محمد الخامس بقلعة السراغنة رعبا حقيقيا غير مسبوق بسبب نشوب حريق ضخم ومهول في منزل مهجور يجاور محطة لبيع البنزين وكادت السنة اللهب ان تصل الى المحطة لولا تدخل افراد الاطفاء الذين تمكنوا من اخماذ الحريق والذي لم تعرف اسبابه .
وهرعت مختلف اجهزة الامن الى عين المكان وظلت تراقب عن كثب الوضع والذي تجمهر حوله العديد من المارة والسكان وايديهم على قلوبهم تخوفا من وصول السنة اللهب الى منازلهم او اقترابها من محطة البنزين التي لاتزال تتواجد بوسط المدينة دون ان تتحرك السلطات لاجبار مالكها على اخراجها خارج المدينة .
وللاشارة فان المنزل الذي اشتعلت به النار كان يستخدم سابقا كورشة لاصلاح السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق