عاجل وخطير….ومن قلب اقليم الصويرة …. وفاة دركي بعد تعرضه للذغة افعى سامة بشجرة باقليم الصويرة ورغم نقله بالمروحية الى المستشفى الجامعي بمراكش الا انه لفظ انفاسه قبل الوصول اليه.

علمت جريدة تساوت 24 ومن مصادر عليمة بان دركيا لقى مصرعه اليوم متأثرا بلذغة افعى سامة حيث كان يزوال عمله ضمن سد للدرك مكلف بالكشف عن سرعة المركبات وتوقيفها بواسطة الردادر اليدوي . وتسلق الضحية شجرة بجانب الطريق للاختباء عن انظار السائقين لكن الافعى كانت له بالمرصاد حيث نطت عليه وغرزت انيابها في جسده وسرى السم في اوصاله فسقط مغشيا عليه وهو يصرخ من شدة الالم . واثر ذلك قامت القيادة الاقليمية للدرك بالصويرة بابلاغ القيادة الجهوية بمراكش حيث تم انتداب مروحية لنقل الضحية الى المستشفى الجامعي بمراكش الا انه لفظ انفاسه قبل الوصول اليه نظرا لتمكن سم الافعى من جسده . وخلف الحادث الماساوي هذا اس عميقا في صفوف زملاء الضحية . وللاشارة فان اقليم الصويرة يضم انواعا خطيرة من الافاعي وتحمل سما قاتلا بين انيابها .

2017-08-17 2017-08-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي