تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. وقوع حادثة سير خطيرة بطريق لعرارشة جراء تصادم مباشر بين حافلة للنقل المزدوج وشابين يمتطيان دراجتين ناريتين مخلفة وفاتهما في الحين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 أغسطس 2017
عاجل وخطير…. وقوع حادثة سير خطيرة بطريق لعرارشة جراء تصادم مباشر بين حافلة للنقل المزدوج وشابين يمتطيان دراجتين ناريتين مخلفة وفاتهما في الحين .

علمت جريدة تساوت 24 انه وقبل قليل سجلت حادثة سير مروعة على طريق القلعة لعرارشة اثر تصادم مباشر بين حافلة للنقل المزدوج كانت قادمة من القلعة وشابين يمتطيان دراجتين ناريتين وكانا عائدين من مباراة لكرة القدم .
ونتيجة قوة الاصطدام فارق راكبا الدراجتين الناريتين الحياة متاثرين باصاباتهما البالغة .
وخلف الحادث هلعا وسط ساكنة لعرارشة ومستعملي الطريق الجهوية الرابطة بين القلعة ولعرارشة كما اصيب بالخوف ركاب حافلة النقل المزدوج .
وهرع رجال الدرك بمركز لعرارشة الى مكان الحادث وامنوا حركة المرور بمساعدة اعوان السلطة وتم نقل جثمانا الضحيتين الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي السلامة.
وللاشارة فان حادثة اليوم وقعت قبل يوم من عيد الاضحى وهو ما سيجعل اسر الضحيتين مكلومة وستغيب عنها فرحة العيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق