عاجل وخطير….. نهاية مأساوية لعصابة للفراقشية بعد إنقلاب شاحنتهم قرب قنطرة واد ام الربيع إثر إقدامهم على تنفيذ سرقة قطيع للاغنام من دوار العزابة جماعة سيدي الحطاب والحادث يخلف وفاة العديد من رؤوس الاغنام وإلقاء القبض على عنصرين من الفراقشية.

7٬502 مشاهدة

انه سيناريو سيئ ذاك الذي أصاب عملية سرقة نفذتها عصابة للفرافشية في الساعات الاولى من ليلة الخميس اذ اقدموا على سرقة رؤوس اغنام من دوار العزابة جماعة سيدي الحطاب قيادة بني عامر وبعد نقلهم لرؤوس الاغنام على شاحنة وتاركين زريبة الاغنام قاعا صفصفا تعرضوا لحادثة سير خطيرة قرب قنطرة ام الربيع نظرا للسرعة المفرطة التي كانوا يقودن بها الشاحنة. وأسفرت عن وفاة عشرة رؤوس من الاغنام كما القي القبض على عنصرين من الفراقشية فيما لاذ آخران بالفرار الى وجهة مجهولة. والقطيع بأكمله كان معدا كأضاح للعيد وبيعه خارج الاقليم وهو في ملكية فلاح معروف بالمنطقة يدعى الحاج علال المزان ويتواجد منزله بالقرب من مقر الجماعة. وللاشارة فان الفراقشية وسارقي الاغنام ينشطون بشكل كبير خلال فترة ماقبل عيد الاضحى ويختارون اهدافهم بعناية ودقة مستغلين شساعة الاراضي بالمنطقة ووعورة التضاريس كما انهم يستعينون بالجواسيس والمخبرين والذين غالبا ما يتنكرون في ثياب أشخاص يستعطون الناس او نسوة يبعن الاثواب والاواني وغير معروفين لدى السكان. فهل ستتحرك عناصر الدرك لتسيير دوريات قصد مراقبة تحرك الفراقشية.

2016-09-01 2016-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي