تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…..نداء انساني وطني مستعجل المركز الوطني لتحاقن الدم يدق ناقوس الخطر وينبه الى قرب نفاذ مخزون الدم على الصعيد الوطني ويوجه نداء عاجلا للمواطنين للاقبال والمساهمة في عملية التبرع بالدم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 أغسطس 2017
عاجل وخطير…..نداء انساني  وطني مستعجل  المركز الوطني لتحاقن الدم يدق ناقوس الخطر وينبه الى قرب نفاذ مخزون الدم على الصعيد الوطني ويوجه نداء عاجلا  للمواطنين للاقبال والمساهمة في عملية التبرع بالدم.

وجه مدير المركز الوطني لتحاقن الدم نداء مستعجلا وملحا توصلت الجريدة بنسخة منه يدق فيه ناقوس الخطر بخصوص قرب نفاذ مخزون الدم من مراكز تحاقن الدم والمراكز الصحية وان الكمية المتبقاة لم تعد تكفي سوى لبضعة ايام .
والح النداء الموجه الى المسؤولين على القطاع الصحي والى المواطنين على ضرورة تنظيم حملات للتبرع بالدم وحث المواطنين على المشاركة فيها بكثافة .
received 1671453849539797 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق