تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…..من قلب مركز جمعة لعرارشة اقليم قلعة السراغنة …. اقدام نادلة مقهى على الانتحار بمضغ كمية من الزجاج المكسور .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 يونيو 2017
عاجل وخطير…..من قلب مركز جمعة لعرارشة اقليم قلعة السراغنة …. اقدام نادلة مقهى على الانتحار بمضغ كمية من الزجاج المكسور  .

علمت جريدتنا ومن مصادر متطابقة بان فتاة تعمل كنادلة مقهى باحدى محطات الوقود بمركز جمعة لعرارشة غرب مدينة القلعة اقدمت على عملية انتحار فاشلة بعد ان ابتلعت كميات كبيرة من شظايا الزجاج المكسور .
وتم نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الجامعي بمراكش وقد تخضع هنالك لعملية جراحية دقيقة.
وافادت مصادرنا ان سبب اقدام النادلة على وضع حد لحياتها يعود الى علاقة غرامية .
وللاشارة فان اغلب النادلات العاملات في مقاهي جمعة لعرارشة ينحدرن من اقليم اليوسفية ودفعهن الفقر وقلة ذات اليد الى امتهان هاته الحرفة وباجر متواضع الا ان يغلبهن ينسجن علاقات غرامية مع سائقي الشاحنات او من ابناء المنطقة وغالبا ما يكون مآل هاته العلاقة الفشل الذريع وناذرا ما تنتهي بالزواج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق