تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…..من قلب السوق الاسبوعي جمعة لعرارشة… توقيف بزناس بالسوق الاسبوعي جمعة لعرارشة وبحوزته 16 كيلوغراما من الكيف والفضل يعود لتعاون بين السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز لهيادنة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 مايو 2017
عاجل وخطير…..من قلب السوق الاسبوعي جمعة لعرارشة… توقيف بزناس بالسوق الاسبوعي جمعة لعرارشة  وبحوزته 16 كيلوغراما من الكيف والفضل يعود لتعاون بين السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز لهيادنة.

تمكنت دورية مختلطة تضم عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بلهيادنة واعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة من توقيف مروج للكيف بالسوق الاسبوعي جمعة العرارشة وبحوزته 16 كيلوغراما من سنابل الكيف واوراق طابا معدة للاستهلاك كان ينوي ترويجها لزبنائه داخل السوق الاسبوعي .
وجاء اكتشاف المروج بعد ان شك عون سلطة برتبة شيخ قروي في سلوكاته وهو ماجعله يربط الاتصال برئيسه المباشر في العمل قائد القيادة حيث تم التنسيق مع عناصر الدرك واوقفوا المروج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق