عاجل وخطير….من جماعة الدشرة القروية سكان الدوار التحتاني بجماعة الدشرة يحتجون ضد سياسة الرئيس الاقصائية وينظمون مسيرة مشيا على الاقدام بدؤوها بالوقوف امام قيادة اولاد بوعلي الواد ويعتزمون نقلها الى مقر عمالة الاقليم مطالبين العامل التدخل من اجل تغيير مسار طريق ليشمل تجمعهم السكني.

نظم العشرات من سكان الدوار التحتاني التابع لجماعة الدشرة مسيرة احتجاجية صباح يومه الاثنين ولاتزال مستمرة لحد الساعة منددين بسياسة رئيس الجماعة التي اعتبروها اقصائية لكونها تعمد تغيير مسار مسلك طرقي انجزته الجماعة ليقصي تجمعهم السكني كما اتهم المحتجون الرئيس لمحاباته مسانديه خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة. ورفع المحتجون الاعلام الوطنية وتجمهروا امام مقر قيادة اولاد بوعلي الواد ترافقهم تشكيلات امنية من درك وقوات مساعدة ورجال واعوان سلطة. ومن المنتظر ان يتوجهوا صوب مدينة القلعة للاحتجاج امام مقر العمالة حيث سيطالبون من عامل الاقليم التدخل من ايجاد حل لمشكلهم . وللاشارة فان الدوار التحتاني بالدشرة يعتبر من افقر التجمعات السكنية بالجماعة فيما يخص غياب البنيات التحتية .

2017-02-27 2017-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي