عاجل وخطير: مسلسل حوادث السير متواصل بتراب اقليم قلعة السراغنة ومحولا افراح السكان الى مآثم جنائزية: انقلاب سيارة فلاحية تحمل مجموعة عوائل بأطفالها بطريق جماعة الدشرة ومستعجلات مستشفى السلامة تعلن حالة الطوارئ القصوى لاستقبال ضحايا هاته الحادثة الماساوية.

2٬539 مشاهدة

انقلبت قبل قليل سيارة نقل فلاحية وعلى متنها افراد مجموعة من العوائل ضمنهم اطفال ونساء وشيوخ كانوا متوجهين من جماعة الدشرة الى دوار اولاد بوامنيع . وكان السبب المباشر لانقلاب الحافلة هو فقدان السائق السيطرة على مقودها نتيجة حمولتها الزائدة من الافراد والذين كانوا عائدين من عرس قروي بمنطقة الدشرة. وأسفر الحادث عن اصابات بليغة في صفوف الركاب وحالة اثنين منهما خطيرة . وقد اعلن مستشفى السلامة حالة الطوارئ القصوى بسبب هاته الحادثة وتجندت الاطقم الطبية والتمريضية لانقاذ ضحايا الحادثة المأساوية . كما ان السلطات استعملت سيارة نقل بضائع لنقل بعض الجرحى بعد ان تعذر وصول سيارات اسعاف كافية لمكان الحادث. هكذا اذن يبدو ان حوادث السير باتت تقض مضاجع الساكنة والسلطات بالاقليم مع بداية كل صيف.

2016-08-03 2016-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي