عاجل وخطير…. مركز احد راس العين باقليم الرحامنة … سائق سيارة مرقمة بالخارج يدهس سيدة بمركز احد راس العين ويفر الى وجهة مجهولة والدرك الملكي يتوصل الى هويته .

توصلت جريدتنا بخبر حزين ومن مركز احد راس العين باقليم الرحامنة الواقع على الطريق الوطنية رقم 8 حيث دهس سائق سيارة من نوع كولف السلسلة 5 وتحمل ترقيما بالخارج 90290–b_1 دهس سيدة وفر الى وجهة مجهولة وكان برفقته طالبتان قضيا معه ليلة ماجنة في احد الفنادق وتخلص منهما في منطقة فيطوط والقت عناصر الدرك القبض عليهما واكدتا انهما قضيتا ليلة في احد الفنادق مع صاحب السيارة وهو ماجعل قائد مركز الدرك الملكي السيد البوزيدي يربط الاتصال بالفندق حيث توصل بمعلومات تفيد هوية الفار ورقم سيارته . ورغم اخبار عناصر الدرك الملكي بتراب اقليم قلعة السراغنة الا انه يبدو ان الشخص الفار لايزال يختبئ في احد الاماكن. وعلمت الجريدة ان السيدة توفيت فور وصولها الى المستشفى. ويناشد قائد مركز الدرك الملكي باحد رأس العين كل من تعرف على صاحب الصورة وهو السائق الفار ان يخبر اقرب سلطة شرطية او قضائية قصد توقيفه.

2017-05-13 2017-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي