عاجل وخطير …. مخزني تابع للقوات المساعدة ينتهك حرمة قيادة اسعادة بمراكش بعد اقدامه على ادخال مومس اليها لقضاء ليلة ماجنة ورئيس دائرة الاوداية يباغثه والحادث يخلف استياء عميقا وسط المسؤولين والساكنة .

بعد توصله بمكالمة من مخبر تمكن رئيس دائرة الاوداية بمراكش من اقتحام مقر قيادة اسعادة غرب مدينة مراكش حيث وجد مخزني تابع لافراد القوات المساعدة رفقة مومس استدرجها من مراكش لقضاء ليلة ماجنة رفقتها بالمكان المخصص لافراد القوات المساعدة . ووجدهما في حالة سكر طافح كما عثر على زجاجات نبيذ بجانبهما. وربط رئيس الدائرة الاتصال برؤسائه في التسلسل الاداري مخبرا اياهم بالواقعة التي خلفت تذمرا شديدا وسط الساكنة والمسؤولين بولاية مراكش. وعلمت الجريدة انه تم اعتقال المخزني رفقة خليلته المومس واقتيدا الى مركز الدرك للتحقيق معهما في ملابسات انتهاك حرمة مؤسسة عمومية . فهل وصل الحد ان يتجرأ من يحمي الادارة والمواطنين على الاقدام على هاته الفعلة الشنيعة وداخل ادارة عمومية وجب احترامها وتقديرها .

2017-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي