عاجل وخطير: مختلة عقليا تروع ساكنة مدينة القلعة بطريقة سرقاتها الهوليودية والشرطة ترحلها نحو جناية مراكش في حالة اعتقال وتورط تاجر مجوهرات في ملفها.

رشيد غازي

لا أحد كان يشك في سلوكاتها ولا في تواجدها الطويل بمدينة القلعة وظلت تحظى بعناية الساكنة التي كانت تجود عليها بالأغذية والملابس حيث اكثرت بيتا في حي اجنان الشعيبي بالمدينة كانت تستعطي الناس في المقاهي والطرقات ومعروف عنها أنها قدمت من منطقة بزو ،إنها عائشة التي فجرت قنبلة من العيار الثقيل عند فتح الشرطة لقضية سرقات مجوهرات من منازل مواطنين بالقلعة إذ شاهدوا المتهمة وهي تحمل برغيا في يدها تحاول فتح أبواب المنازل به وكذا دواليبهم خصوصا وأن لا أحد كان يشك في نواياها إلا أن المفاجأة كانت أكبر عندما تتبعت الشرطة خيوط السرقات ليتأكد لها أنها الفاعلة وأنها قامت بسرقة تاجر مجوهرات بالمدينة وبعد إستكمال التحقيق معها تم نقلها في حالة إعتقال إلى محكمة الجنايات بمراكش ونستغرب للحالة التي بات عليها الوضع بمدينة القلعة جراء انتشار ظاهرة المشردين والمتخلى عنهم والذين باتوا يشكلون معضلة إجتماعية لساكنة الإقليم التي ورغم طيبوبتها فقد ضاقت ذرعا من تواجدهم وعدوانيتهم. فهل ستتحرك السلطات لوضع حد لهذه الظاهرة المأساوية؟

2015-12-19 2015-12-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي