عاجل وخطير. ……. عناصر الدرك الملكي بتملالت تفكك اخطر شبكة للنصب على الضحايا في حوادث سير وهمية وتلقي القبض على متزعميها وتصدر مذكرة بحث في حق متزعمها .

ألقت عناصر الدرك الملكي بمركز تاملالت بقلعة السراغنة وبالصدفة على أفراد اخطر شبكة للنصب على ضحايا حوادث سير وهمية عندما شكت في امر حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية رقم 8 حيث ألح مرتكب الحادثة على إنجاز محضر الحادثة وبعد البحث والتقصي اعترف احد الضحايا الوهميين بانه يعمل ضمن شبكة تنصب على شركات التأمين الدولية والوطنية من خلال القيام بحوادث وهمية يتم من خلالها التحصل على مبالغ مالية . وتدار هذه الشبكة الاجرامية انطلاقا من مدينة وادزم ، وبعد التحقيق مع أفرادها انتقلت عناصر من الدرك الملكي الى وادزم لالقاء القبض على متزعمها وللاسف لم تعثر عليه فصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية . وكانت تستعمل هاته الشبكة سيارات مرقمة بالخارج وخصوصا باسبانيا لتنفيذ عملياتها الاجرامية والنصب على شركات التأمين وللإشارة فان عناصر الدرك الملكي بتاملالت باتت تشكل ذرعا أمنيا واقيا لحدود الإقليم مع العديد من الأقاليم والجهات خصوصا انها تراقب طريقا محوريا يربط شمال المغرب بجنوبه.

2016-10-10 2016-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin