عاجل وخطير: شابان يمتطيان دراجة نارية يشرملان فتاة بحي لعوينة شارع السكالسية بطريقة وحشية ويفران الى وجهة مجهولة وعناصر الشرطة العلمية والتقنية يدخلون على الخط بحثا عن الجناة.

5٬067 مشاهدة

اعتدى شابان منحرفان كان يمتطيان دراجة نارية بوحشية على فتاة كانت مارة بالشارع العام وشرملا وجهها مستعملين أسلحة بيضاء حادة. ورغم محاولات المارة التدخل الا ان الفاعلين فرا بسرعة جنونية وسط صراخ الفتاة التي أصيبت بالام حادة ومبرحة نتيجة الجروح الغائرة في وجهها. وفور علمها بالحادث تدخلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية لتسهيل عملية التعرف على الجناة وهكذا تم الاهتداء بسرعة قياسية الى الفاعل الحقيقي لهذا الاعتداء وهو شاب كان على علاقة مع الضحية فدب اليها الخلاف وهو ماجعل هذا المنحرف يتصرف ضدها بهذه الطريقة الوحشية ،وقد وضع رهن الحراسة النظرية ،في حين تم نقل الفتاة الضحية الى قسم المستعجلات لتلقي العلاج. وللاشارة فان حالة من التوجس والخوف سادت ساكنة حي لعوبنة بعد هذا الاعتداء الوحشي والهمجي على فتاة من طرف منحرف ساعده صديقه في تنفيذه بعد ان وفر له الحماية وتهريبه من مسرح الجريمة بواسطة دراجة نارية.

2016-08-15 2016-08-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin