تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير : سقوط سيارة في قناة السقي زرابة تحمل عائلة بكاملها والمجهودات متواصلة لإنقاد ركابها .

رشيد الغازي
2015-09-29T00:26:19+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي28 سبتمبر 2015
عاجل وخطير : سقوط سيارة في قناة السقي زرابة تحمل عائلة بكاملها والمجهودات متواصلة لإنقاد ركابها .
رشيد غازي مهدي العيناشي

ليلة كارتية بإمتياز تعيشها منطقة المربوح بعد سقوط سيارة في قناة السقي الزراعية المعروفة بزرابة t2.
وكانت السيارة تحمل على متنها عائلة بكاملها تحمل ستة أفراد بينهم طفلين أحدهما لم يكمل ستة أشهر وقد هرع رجال الوقاية المدنية إلى عين المكان فوجدو صعوبة للوصول إلى الضحايا وقد تم إنتشال أطفال أحياء وتم نقلم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي السلامة لتلقي العلاجات كما هرع رجال الدرك والأمن الوطني إلى عين المكان .
ومن المرجح أن تكون الأمطار التي تتساقط على المنطقة هي السبب في سقوط هذه السيارة في قناة الزراعية.
وللاشارة فقد انتقل طاقم الجريدة الى مستشفى السلامة للاطلاع على احوال تلك العائلة فوجدنا الاب في صحة جيدة وحكا لنا كيف انه طاقم وبشجاعة بانقاد اسرته من الغرق ومما ساعده على ذلك هو انه يمتهن العمل كصياد بالبحر وان هذه العائلة تنحدر من مدينة العيون وكانت قادمة من هناك الى منطقة تساوت جماعة الرافعية لزيارة الاقارب وصلة الرحم بهم خصوصا وانهم لم يلتقوا منذ عقدين من الزمن كما ان افراد العائلة كلهم بخير الا طفلة تبلغ من العمر اربعة سنوات لاتزال تحت العناية المركزة وقد اكد لنا الطاقم الطبي بالمستشفى ان حالتها لا تدعو الى القلق .
كما نود ان نشير ان سائق السيارة قد ضل الطريق المؤدية الى تساوت ممل تسبب له في هذا الحادث الذي كاد ان يودي بجميع افراد هذه العائلة لكن اقدار الله شاءت ان يعانقوا ذويهم عناقا حارا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق