عاجل وخطير…. حوادث محاولات الاعتداءات الجنسية على الاطفال تتزايد بمدينة القلعة والشرطة تلقي القبض على تاجر آخر بحي عواطف لمحاولته اغتصاب طفلتين وتضعه رهن التحقيق في انتظار تقديمه للمحاكمة .

الشرطة بقلعة السراغنة تسقط تباعا كل من سولت له نفسه التحرش بالاطفال وبعد ان تمكنت من توقيف تاجر بحي النخلة الثاني هاهي توقف تاجرا آخر بحي عواطف وبنفس التهمة أي محاولة اغتصاب طفلتين قاصرتين احداهما لايتجاوز سنها الست سنوات . وحاول المتهم استدراج الضحيتين عن طريق منحهما حلويات الا انهما فطنتا للامر بعد ان تيقنتا ان التاجر سيؤذيهما جنسيا من خلال ايحاءاته الجنسية . وبأمر من النيابة العامة اوقفت الشرطة المتهم ولاتزال تعمق معه البحث في انتظار عرضه على انظار العدالة لتقول كلمتها فيه . وللاشارة فان رئيس المنطقة الاقليمية بالنيابة العميد الممتاز نور الدين …يواصل وبحكمة واقتدار نهج سياسة امنية استباقية لوضع حد لكل مظاهر الانحرافات والسلوكات المشينة وخصوصا محاولات الاعتداء على الاطفال الامر الذي تجلى في تسيير دوريات بشكل دائم لشرطة الاخلاق العامة .

2018-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin