عاجل وخطير ….حصري…. انفراد صحفي….. عناصر الدرك باحد راس العين يلقون القبض على احد اقارب سفاح الرحامنة قاتل النادلة لعدم تبليغ بحالة شخص في خطر وعدم تقديم المساعدة له.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز راس العين قبل قليل من ايقاف احد اقارب سفاح الرحامنة قاتل نادلة المقهى وقد وضعت العناصر الدركية خطة امنية محكمة للايقاع به اذ تنكرت في زي مدني وباغتثه وهو يرعى اغنامه وحاول ايهامهم الا انهم صفدوه واقتادوه الى المركز حيث اطلق عنانه وبشكل تلقائي معترفا بان السفاح اتصل به وطلب منه الذهاب الى حيث تتواجد الضحية مضرجة بدمائها وتصارع موتا حقيقيا وكان برفقة شخص اخر عل متن دراجة نارية حيث تمكنت العناصر الدركية من ايقافه هو الاخر . وللاشارة فان عناصر الدرك الملكي براس العين اقليم الرحامنة ومنذ وقوع الجريمة الشنعاء التي قتلت على اثرها نادلة مقهى بطريقة وحشية وهي تصارع الزمن مم اجل ايقاف الفاعل الحقيقي وبعد معلومات استخباراتية دقيقة وفي تعاون تام مع مراكز الدرك بتاملالت وسيدي رحال والعطاوية تمكنوا من جمع معلومات دقيقة تم تسخيرها لتتبع اثار الجاني حيث القي عليه القبض في ظرف قياسي. ومن المنتظر ان تسلم العناصر الدركية براس العين الشخصين اللذين القي عليهما القبض اليوم الى المركز القضائي للدرك ببنجرير لاستكمال البحث معهما.

2017-02-20 2017-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي