عاجل وخطير….. حادثة سير ماساوية بمدخل تاملالت الجنوبي تزهق ارواح سائق سيارة خفيفة ومرافقه اثر اصطدام سيارتهما بسيارة اخرى والحزن يخيم على تاملالت.

سجلت قبل قليل من الان اخطر واسوء حادثة سير بمدخل تاملالت الجنوبي اثر اصطدام مباشر بين سيارة اجرة صغيرة تعمل بتاملالت وبين سيارة خفيفة من نوع رونو كونغو. ونتيجة الاصطدام العنيف بين السيارتين فقد توفي سائق سيارة الاجرة ومرافقه في حين اصيب سائق السيارة الاخرى اصابات بليغة . وقد نقل جثماني الضحتين الى مستودع الاموات فيما نقل الضحية الثالث الى مراكش نظرا لخطورة حالته الصحية . وللاشارة فان المدخل الجنوبي لتاملالت والذي يعتبر بوابة الاقليم نحو مراكش تعرف تسجيل حوادث سير مميتة نظرا لعدم انتباه مستعملي الطريق الى علامات التشوير وعدم احترام الاسبقية. وقد رصدت اعين جريدة تساوت 24 الاعمال البطولية لرجال الدرك الملكي بمركز تاملالت والذين وصلوا الى مكان الحادث في ظرف زمني وجيز وباشروا اجراءات استخراج جثت الضحايا كما عملوا على تامين حركية المرور على مستوى المحور الطرقي الذي وقعت فوقة حادثة السير وكان لافتا ايضا حضور القائد الاقليمي للدرك بقلعة السراغنة والذي وجه وبشكل مباشر عناصره الى القيام ببعض التدخلات. كما كان رجال الدرك مؤازرين بافراد من القوات المساعدة وباعوان السلطة. كما ان طاقما طبيا استعجاليا حل بعين المكان وشرع في مباشرة تدخلاتها الطبية حيث استطاع تقديم علاجات اولية لبعض مرافقي سائق السيارة حيث نقل بعضهم الى مستعجلات مستشفى السلامة وبتعليمات مباشرة من المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري والمندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك. وللاشارة فان حادثة السير الماساوية التي شهدتها الطريق الوطنية رقم 8 بمدخل تاملالت الجنوبي اتجاه مراكش يستدعي من السلطات الاقليمية والمحلية التعجيل بتثنيتها حتى حدود اقليم الرحامنة المجاور لتاملالت وكهربتها بالانارة العمومية خصوصا وانها تعتبر شريان الاقليم الحيوي والذي يربطه بجنوب وشمال المملكة .

صور حصرية بعدسة الجريدة :

2017-02-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي