عاجل وخطير جدا….. اغلاق الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى جماعة أولاد حسون بنساسي الويدان بعد مقتل ثلاثيني وفرار الجناة والدرك يستعمل الرصاص الحي لتخويف السكان الغاضبين .

3٬047 مشاهدة

عاشت منطقة بنساسي الويدان مساء اسودا اثر مقتل ثلاثيني طعنا بالسلاح الابيض من طرف افراد عائلة باحد دواوير المنطقة . وقام افراد من عائلة الضحية بمهاجمة مركز الدرك مطالبين بالقاء القبض على الجناة واثناء الهجوم على المركز تم تدمير سيارة جيب عسكرية تابعة للدرك الملكي وهو ما اضطر عناصر الدرك الى اطلاق النار قصد توقيف الغاضبين كما توصل المركز بتعزيزات امنية من القيادة الجهوية وقامت مروحية تابعة للدرك بمهمة استطلاعية راقبت خلالها الوضع الامني بالمكان من خلال ارسال صور مباشرة لخلية ازمة داخل القيادة الجهوية كانت تتابع عن كثب مجريات الاحداث على الارض وتقوم بتوجيه نصائحها للدركيين الموجودين بعين المكان . وقام المحتجون الغاضبون باغلاق الطريق الوطنية رقم 8 مما تسبب في عرقلة المرور في الاتجاهين . وعلمت الجريدة بان عناصر الدرك استطاعت ايقاف المتورطين في عملية قتل الثلاثيني .

2018-06-12 2018-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin